السبق الاخبارية

2020-08-07

09:17:31

تمكنت مصالح الامن بمنطقة أمن “سيدي البرنوصي” في الدار البيضاء، بعد ظهر يوم أمس  الخميس، من إيقاف شخص في عقده الثالث من ذوي السّوابق القضائية حاول قتل شرطي المرور حين توجه إليه بسيارته مباشرة ،ولم يمتثل لأوامر الوقوف ،وهرب تاركا سيارته في ضيعة مهجورة .
وأفاد بلاغ للمديرية العامّة للأمن الوطني بأن المشتبه فيه رفض الامتثال لتعليمات دورية للشرطة مكلفة بمراقبة تطبيق تدابير حالة الطوارئ الصحية، متعمدا الفرار على متن سيارته الخاصة بسرعة مفرطة، متسببا -عمدا- في إصابة رجل أمن برتبة مقدم شرطة بجروح نُقل إثرها إلى المستشفى لتمكينه من العلاجات اللازمة.
وأوضح  البلاغ ذاته  أن أبحاث مصالح الأمن الوطني وتحرّياتها مكّنت من إيقاف المشتبه فيه في منطقة “عين حرّودة” بضواحي الدار البيضاء، كما ضبطت السيارة التي استعملها في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، والتي تخلّى عنها المعنيّ بالأمر داخل ضيعة مهجورة في المنطقة ذاتها.
ووف مصادرنا فإن المشتبه فيه وضع تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة لتعميق ابحث معه في ظروف وملابسات الواقعة التي اهتزت لها المدينة واصدرت مديرية الامن بلاغا للراي العام قصد تنويره عن مجريات الواقعة