السبق الاخبارية 

2020-09-15

عاتب  حزب التقدم والاشتراكية؛ الناشط التقدمي “عبد الكريم بوطربوش” بسبب تدوينته التي تنتقد موقف الباحث والناشط أحمد عصيد حول “مطالب إعدام قاتل الطفل عدنان”

وتبرأ الحزب في بيان له بطنجة  وفق مصدر إعلامي ، من تدوينة عضوه المذكور التي نشرها على صفحته الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي؛ “تضمنت إساءة  لصديق الحزب الأستاذ أحمد عصيد وفق ما ذكرته مصادر مطلعة..

هذا وقد نشر  الناشط في حزب التقدم والاشتراكية؛ عبد الكريم بوطربوش؛ دوينة له على صفحته الشخصية بفيسبوك؛ ينتقد فيها موقف الباحث المغربي أحمد عصيد من إعدام  “قاتل عدنان” ووصفهم الذين يطالبون بإعدامه لا يقلون وحشية عن الجاني.

  يشار أن الباحث المغربي أحمد عصيد كتب مقالا على صفحتك بالفايسبوك ينتقد ويتهجم فيه على من يطالبون بإعدام قاتل الطفل عدنانأحمد عصيد يصف الذين يطالبون بإعدام قاتل الطفل “عدنان “لايقلون وحشية عن الوحش الذين يريدون التاثر منه ،ورواد التواصل الاجتماعي يرمونه بوابل من الاتهامات.

والجدير بالذكر أن مقالة أحمد عصيد سببت  إنتقادات واسعة لدى الراي العام ما دفعه أن يسارع الى نشر  توضيحا يتهم فيه من انتقده كونهم حرفوا كلامه عن سياقه وفق تعبيره. أحمد عصيد يرد على من انتقدوه حول مقاله في قضية مقتل الطفل “عدنان” غدرا ،ويقول لهم أخطأتم العنوان