أسامة أسد يمثل المغرب في المصارعة بالأنشطة الأولمبية باريس 2024

mohamed26 يوليو 2024آخر تحديث :
أسامة أسد يمثل المغرب في المصارعة بالأنشطة الأولمبية باريس 2024

سيكون المصارع أسامة أسد الممثل الوحيد للمغرب في رياضة المصارعة اليونانية الرومانية خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي ستنظم من 26 يوليوز إلى 11 غشت 2024. وقد تأهل أسد بعد أن أحرز المركز الثاني في وزن أقل من 130 كيلوغرامًا في البطولة التأهيلية التي أقيمت في مارس الماضي بمدينة الإسكندرية، مصر.

طموحات أسامة أسد

يطمح أسامة أسد إلى تقديم أداء متميز وتفوق على نحو أفضل في مشاركته الرابعة على التوالي في الألعاب الأولمبية، معربًا عن عزيمته في تشريف القميص الوطني.

استعدادات الفريق الوطني

من جهته، وصف منصف حروش، مدرب الفريق الوطني للمصارعة اليونانية الرومانية، المشاركة في الألعاب الأولمبية بأنها “شرف كبير”، وأكد أن أسد لن يدخر جهدًا لتحقيق نتائج إيجابية. وأشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية للمصارعة قد وفرت جميع الوسائل اللازمة للتحضير للألعاب.

التحضيرات

أوضح حروش أن التحضيرات للألعاب الأولمبية تمت على مرحلتين، حيث أقيم معسكران تدريبيان في المغرب، الأول في مركزين بالجديدة وبورغون بالدار البيضاء، والثاني في كليرمون-فيرون بفرنسا. وتابع أن الاستعدادات كانت مكثفة وشملت جميع الجوانب التقنية والتكتيكية.

الهدف من المشاركة

أضاف المدرب الوطني أن الهدف من المشاركة هو “الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة ومحاولة الصعود إلى منصة التتويج ومنح المغرب ميدالية أولمبية في هذا التخصص”.

مواعيد المنافسات

ستجرى منافسات المصارعة، بما في ذلك المصارعة الحرة واليونانية الرومانية، خلال الألعاب الأولمبية من 5 إلى 9 غشت 2024 بأرينا شون دو مارس في باريس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة