أنشيلوتي يشيد بموهبة إبراهيم دياز ويعده بالمزيد من الفرص في الموسم المقبل

mohamed22 يوليو 2024آخر تحديث :
أنشيلوتي يشيد بموهبة إبراهيم دياز ويعده بالمزيد من الفرص في الموسم المقبل

أعرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن إعجابه الكبير بموهبة الدولي المغربي إبراهيم دياز، خلال تحضيرات الفريق للموسم الكروي المقبل. وأكد أنشيلوتي لدياز أنه سيمنحه المزيد من الفرص في الموسم المقبل.

وذكر موقع “Defensacentral” أن أنشيلوتي خاطب دياز في التدريبات قائلاً: “أنت رائع”، وكرر هذه العبارة بعدما أبان “أسد الأطلس” عن قدراته العالية.

وأضاف المدرب الإيطالي: “أنت لاعب رائع، أظهرت لي أنني كنت مخطئًا بشأنك العام الماضي، هذا العام ستلعب كثيرًا، ثق بي”.

تشكل كلمات أنشيلوتي حافزًا كبيرًا للنجم المغربي لتأكيد أهميته في صفوف “المرينغي”، رغم التعاقد مع النجوم الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك وتحسن أداء التركي أردا غولر.

يعمل دياز بجد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لضمان مكانته في ريال مدريد وانتزاع ثقة كارلو أنشيلوتي. ويُفضل الدولي المغربي مواصلة الرحلة مع “المدريديين” على الرحيل هذا الصيف، رغم اهتمام أندية كبيرة بخدماته.

يرى أنشيلوتي في دياز أحد الخيارات الناجحة في قائمة “الميرنغي” للموسم المقبل، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به في النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي.

شارك إبراهيم دياز في 45 مباراة الموسم الأخير مع ريال مدريد، سجل فيها 12 هدفًا وصنع تسع تمريرات حاسمة. ويستمر عقد النجم المغربي مع الريال حتى 30 يونيو 2027.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة