إغلاق محلات للوجبات السريعة بمرتيل

mohamed22 يوليو 2024آخر تحديث :
إغلاق محلات للوجبات السريعة بمرتيل

أصدرت سلطات مدينة مارتيل، التابعة لعمالة المضيق-الفنيدق، قرارات بإغلاق ثلاثة محلات لبيع الوجبات السريعة والخفيفة مؤقتاً، بناءً على ملاحظات عدة وقفت عليها لجنة المراقبة. تضمنت هذه الملاحظات نقصاً تاماً في النظافة وافتقاراً إلى ظروف وشروط الصحة والسلامة، بالإضافة إلى مخالفات أخرى تم تضمينها في تقرير مفصل.

تأتي هذه الحملة تنفيذاً لتعليمات صارمة تقضي بالقيام بزيارات دورية إلى المطاعم ومحلات الوجبات الخفيفة والمقاهي، عقب تسجيل حالات تسمم جماعي لأكثر من 25 شخصاً بعد تناولهم وجبة في أحد المحلات المشهورة بالمدينة الساحلية.

تواصل اللجان المحلية لحفظ الصحة على مستوى مدن مارتيل والمضيق والفنيدق حملاتها ومراقبتها لعمل المطاعم والمحال المتخصصة في تقديم الوجبات الخفيفة، تزامناً مع بدء توافد المصطافين على المدينة التي تستقطب أكثر من مليون ونصف مليون زائر سنوياً.

تعالت أصوات محلية مطالبة بضرورة تكثيف المراقبة على المحلات المتخصصة في الوجبات السريعة والمطاعم، للوقوف على مدى احترامها للشروط الصحية المعمول بها، خصوصاً في هذه الفترة من السنة التي تتزامن مع موسم الاصطياف، حمايةً لصحة المواطنين، بالإضافة إلى مراقبة الأسعار والأثمان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة