الجنرال مصطفى الحمداوي، يؤكد أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين مؤسسة النيابة العامة ومؤسسة الدرك الملكي في سبيل خدمة العدالة.

الحسين تزنيت12 يونيو 2021آخر تحديث :
الجنرال مصطفى الحمداوي، يؤكد أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين مؤسسة النيابة العامة ومؤسسة الدرك الملكي في سبيل خدمة العدالة.

أكد المفتش العام للدرك الملكي، الجنرال مصطفى الحمداوي، السبت 12 يونيو الجاري، أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين مؤسسة النيابة العامة ومؤسسة الدرك الملكي في سبيل خدمة العدالة.

وجاء ذلك في كلمة ألقاها الحمداوي بالنيابة عن قائد الدرك الملكي، خلال مشاركته في أشغال لقاء تواصلي وتنسيقي نظم من طرف رئاسة النيابة العامة.

وأوضح المسؤول الأمني، أن مؤسسة الدرك الملكي تشارك في وفد يمثل مجمل مصالحها على صعيد التراب الوطني، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يهدف الى تعزيز التواصل والتنسيق بين مؤسسة النيابة العامة ومؤسسة الدرك المكلي، خاصة على مستوى تدبير الأبحاث والإجراءت المسطرية.

وأبرز أن المواضيع المطروحة في أشغال هذا اللقاء، تخول للمؤسسة طرح جميع المعيقات التي تقف أمامها، والمتعلقة أساسا بالأبحاث، وذلك من أجل إيجاد الحلول، وإغناء النقاش بهدف الخروج بتوصيات عملية لتحقيق العدالة وخدمة الوطن والمواطنين.

وأضاف، المفتش العام للدرك الملكي في معرض كلمته، بأن قيادة الدرك الملكي تدعوا جميع المصالح التابعة لها للتنسيق التام مع المصالح القضائية في إطار ما يمليه القانون.

وأردف، بأن هذه المبادرة تمثل خطوة يجب الإلتزام بمخرجاتها، بحيث وجب على كافة المسؤولين التابعيين لمؤسسة الدرك الملكي تنفيذها، لإيجاد الحلول للمشكالات الأنية.

ودعا المتحدث ذاته، قيادة الدرك الملكي الى المشاركة الفعالة والقابلة للتحقيق من أجل الوصول الى الأهداف المنشودة وراء تنظيم هذا اللقاء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة