الزمالك المصري يواصل مفاوضاته مع أشرف بن شرقي وسط عقبات مالية

mohamed26 أغسطس 2024آخر تحديث :
الزمالك المصري يواصل مفاوضاته مع أشرف بن شرقي وسط عقبات مالية

تواصل إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم مفاوضاتها مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يأتي ذلك بعد انتهاء عقد بن شرقي مع نادي الريان القطري، حيث لعب الموسم الماضي.

وفقًا لمصادر مطلعة، يكثف مسؤولو “الفارس الأبيض” جهودهم لإقناع بن شرقي بالعودة إلى النادي، خاصة بعد أن أعرب المدرب البرتغالي جوزيه غوميز عن اهتمامه الكبير بالمهاجم المغربي، وضغطه لتأمين الصفقة هذا الصيف.

ومع ذلك، تشكل المطالب المالية لبن شرقي العقبة الرئيسية أمام إتمام الصفقة، في ظل الأزمة المالية التي يواجهها الزمالك. ويزيد من تعقيد الموقف الاهتمام المتزايد من بعض الأندية الخليجية بخدمات اللاعب.

وأفادت المصادر أن بن شرقي تلقى اتصالات من أندية عربية، ولكن دون عروض رسمية جادة حتى الآن. ويظل عرض الزمالك هو الأبرز على طاولة اللاعب في هذه المرحلة.

يُذكر أن أشرف بن شرقي سبق له الدفاع عن ألوان الزمالك بين يوليو 2019 وغشت 2022، حيث خاض 109 مباراة وسجل 41 هدفًا وصنع 28، وفاز مع الفريق بست بطولات، من بينها الدوري المصري وكأس مصر. بن شرقي لعب أيضًا لأندية أخرى مثل المغرب الفاسي، والوداد الرياضي، والهلال السعودي، ولانس الفرنسي، والجزيرة الإماراتي، والريان القطري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة