الشرطة القضائية بمراكش توقف مروجي مخدرات وتضبط كميات كبيرة من الكوكايين والشيرا

mohamed15 يوليو 2024آخر تحديث :
الشرطة القضائية بمراكش توقف مروجي مخدرات وتضبط كميات كبيرة من الكوكايين والشيرا

أوقفت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، اليوم الأحد، شخصاً بتهمة حيازة وترويج مخدر الكوكايين، حيث كان يستخدم سيارة نفعية تابعة لوكالة لكراء السيارات في نشاطه الإجرامي.

وأفادت مصادر “السبق الاخبارية” أن عملية التوقيف جاءت بعد مراقبة وتتبع للمشتبه فيه، مما أسفر عن ضبطه متلبساً بحيازة 17 لفافة وكمية من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى مبلغ مالي يُرجح أنه من عائدات هذا النشاط.

كما تمكنت الفرقة الأمنية، أمس السبت، من إيقاف شقيقين في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات (الكوكايين، الشيرا، والأقراص المهلوسة) في حي أبواب جليز. وعُثر بحوزتهما على 25 غراماً من مخدر الكوكايين و250 قرصاً مهلوساً من نوع إكستارزي.

وبعد تفتيش قانوني لمقر سكن الشقيقين، تم ضبط 44 صفيحة من مخدر الشيرا، و308 غرامات إضافية من مخدر الكوكايين، و3880 قرصاً مهلوساً من نوع إكستارزي، وميزانين إلكترونيين، وأربعة هواتف نقالة، وسكين يحمل آثار حرق وبقايا مخدر الشيرا.

بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية رهن البحث القضائي لتحديد باقي امتدادات هذا النشاط الإجرامي وإيقاف باقي المتورطين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة