الصافرة السوسية تتألق من جديد في الميادين الوطنية

eljarmouni abdessalam30 مايو 2022آخر تحديث :
الصافرة السوسية تتألق من جديد في الميادين الوطنية

الصافرة السوسية تتألق من جديد في الميادين الوطنية
…………………………………………………………………..
على غرار الحكم الدولي خالد هنيش الدي ادار العديد من المباريات النهائية لكأس العرش .سطع نجم محمد ابوقال في التحكيم الوطني حيث شرف التحكيم السوسي بقيادته للمباراة النهائية لكاس العرش موسم 2020/2021بمدينة العيون والتي جمعت بين شباب المحمدية ونظيره لُكوس القصر الكبير لكرة القدم داخل القاعة والتي انتهت بفوز هذا الاخيرب 5 اهداف لهدفين ليُتوج بطلا لكاس العرش لهذه النسخة .
ويعتبر محمد ابوقال من افضل الحكام على الصعيد الوطني حيث ادار العديد من المباريات المهمة في مسيرته التكحيمية كدربيات مدينة قنيطرة الى جانب نهاىي كاس العرش لهذه السنة .
ويتمتع ابوقال ببصمة جيدة على مستوى الوطني حيث كان مرشحا لنيل الشارة الدولية لسنة 2022 .
محمد ابوقال من مواليد مدينة اكادير و بالضبط حي الباطوار من عائلة رياضية، كان مولوعا بكرة القدم منذ طفولته داعب الكرة مع عدة اندية محلية قبل ان يغير مساره الرياضي من لاعب الى حكم وكانت بدايته التحكيمية سنة 2010 كحكم عصبة تحت لواء عصبة سوس لكرة القدم وتكون على يد حكام كبار من قبيل احمد بلختير ومحمد جا ورضوان جيد وعبد العزيز الحراري، وقد قاد عدة مباريات حاسمة كحكم عصبة مما جعل الجميع يتنبؤ له بمستقبل كبير كحكم كرة القدم 11.
اجتاز امتحان الترقية الى حكم وطني تخصص كرة الصالة بنجاح سنة 2017 وابان عن علو كعبه في هذا التخصص حيث اسندت له مباريات حاسمة في الدوري المغربي بقسميه الاول والثاني .
واكثر ما يميز محمد ابوقال هدوءه وصارمته التحكيمية .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة