القوات المسلحة الملكية تنظم الملتقى الدولي الأول للموسيقى العسكرية

mohamed23 يوليو 2024آخر تحديث :
القوات المسلحة الملكية تنظم الملتقى الدولي الأول للموسيقى العسكرية

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرين لتربع الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، على العرش، وفي إطار الاحتفالات المخلدة لهذا الحدث، ستنظم القوات المسلحة الملكية الملتقى الدولي الأول للموسيقى العسكرية خلال الفترة ما بين 26 و30 يوليوز الجاري، في مدن الرباط وسلا وتمارة، تطوان والمضيق.

وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن هذه التظاهرة الاستثنائية ستشهد مشاركة 7 فرق موسيقية وطنية، تمثل مختلف مكونات القوات المسلحة الملكية والحرس الملكي والدرك الملكي والإدارة العامة للأمن الوطني والقوات المساعدة، بالإضافة إلى فرق موسيقية عسكرية أجنبية قادمة من 6 بلدان هي: إسبانيا والإمارات العربية المتحدة، والسينغال والكوت ديفوار، والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

سيقام حفل الافتتاح في ساحة البريد بالرباط يوم 26 يوليوز الجاري، يليه في 27 يوليوز عروض متزامنة في محج الرياض بالرباط، باب المريسة بسلا، وشاطئ الهرهورة بتمارة.

وسيتوج هذا الملتقى يوم 30 يوليوز الجاري بسهرة ختامية في ساحة المشور بمدينة تطوان، مسبوقة بعروض موسيقية في كورنيش المضيق يوم 29 يوليوز، حيث ستبدأ هذه العروض في الساعة التاسعة ليلاً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة