اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 تعلن عن تأثير العطل المعلوماتي العالمي على عملياتها

mohamed20 يوليو 2024آخر تحديث :
اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 تعلن عن تأثير العطل المعلوماتي العالمي على عملياتها

أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024، اليوم الجمعة، أن العطل المعلوماتي الذي يؤثر على العديد من الأنشطة العالمية “يعرقل العمليات المعلوماتية” المتعلقة بالألعاب الأولمبية.

في بيان صادر قبل أسبوع من حفل افتتاح الألعاب المقرر من 26 يوليوز إلى 11 غشت المقبل، أوضحت اللجنة أن “باريس 2024 على علم بالمشكلات التقنية العالمية التي تؤثر على برامج مايكروسوفت، والتي تعطل العمليات المعلوماتية في باريس 2024”.

وأوضح مصدر من اللجنة المنظمة، في تصريح لوكالة فرانس برس، أن نظام الاعتمادات قد تم تغييره، مما تسبب في منع بعض الأشخاص من سحب بطاقاتهم. وأضاف أن هذا قد يؤثر أيضًا على وصول الرياضيين الذين ألغيت رحلاتهم بسبب توقف النشاط في المطارات وألغيت الرحلات من قبل شركات الطيران.

وتابع البيان: “تم تعبئة الفرق الفنية لباريس 2024 بشكل كامل للحد من تأثير هذه المشكلات، وقمنا بتفعيل خطط الطوارئ لضمان استمرار العمليات”.

من جانبها، أكدت شركة مايكروسوفت، المتضررة من العطل المعلوماتي العالمي، أنها تتخذ “إجراءات تخفيف” لتسوية المشكلة. وفي رسالة بعنوان “تدهور الخدمة”، قالت مايكروسوفت إن المستخدمين “قد لا يتمكنون من الوصول إلى تطبيقات مختلفة، وخدمات مايكروسوفت 365”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة