المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن حركة انتقالية سنوية تشمل 2892 موظفاً وموظفة

mohamed7 أغسطس 2024آخر تحديث :
المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن حركة انتقالية سنوية تشمل 2892 موظفاً وموظفة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، عن لائحة موظفات وموظفي الشرطة الذين تمت الاستجابة لطلباتهم في إطار الحركة الانتقالية السنوية بين المصالح والمدن.

وقد شملت هذه الحركة الانتقالية ما مجموعه 2892 موظفة وموظفاً من مختلف الرتب، الذين يعملون في ولايات الأمن والمناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة، وكذلك بالمصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني. وتم اختيارهم بناءً على توافر الشروط القانونية والتنظيمية، مثل الأقدمية، تقديم الطلب داخل الأجل، التجمع العائلي، والاعتبارات الصحية والاجتماعية.

وضعت المديرية العامة للأمن الوطني مسطرة خاصة للاستجابة لطلبات الانتقال لاعتبارات خاصة واجتماعية، تسمح بإعادة الانتشار والانتقال بين المصالح والمدن. واستفاد منها خلال السنة الجارية 4072 شخصاً، منهم 2892 في اللائحة السنوية المعلنة اليوم، و1180 موظفاً وموظفة في تنقيلات استثنائية لظروف اجتماعية أو صحية أو في إطار مسطرة التجمع العائلي.

كما استفاد 2444 موظفاً وموظفة من تنقيلات في إطار مسطرة التبادل خلال فترات متفرقة من السنة.

وتولي المديرية العامة للأمن الوطني أهمية خاصة لطلبات الانتقال الصادرة عن موظفيها، وتسعى جاهدة لاستيفائها والاستجابة لها، مع ضمان السير العادي والسليم للمرافق الأمنية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة