المغرب الأولمبي يواصل التألق ويبلغ نصف نهائي أولمبياد “باريس 2024” بعد سحق أمريكا برباعية نظيفة

mohamed3 أغسطس 2024آخر تحديث :
المغرب الأولمبي يواصل التألق ويبلغ نصف نهائي أولمبياد “باريس 2024” بعد سحق أمريكا برباعية نظيفة

واصل المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، بطل إفريقيا تحت 23 عامًا، عروضه القوية في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وحقق إنجازًا تاريخيًا ببلوغه نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه الساحق على نظيره الأمريكي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية، أمام أكثر من 45 ألف متفرج.

وأكد مدرب المنتخب المغربي، طارق السكتيوي، أن هذا الإنجاز التاريخي يُعزى بشكل كبير إلى جهود اللاعبين، الذين بذلوا كل ما في وسعهم لإسعاد الشعب المغربي والجماهير التي دعمتهم منذ بداية البطولة. وأضاف السكتيوي في تصريح لوكالة فرانس برس: “اللاعبون هم من يستحقون الثناء، لديهم حب كبير للقميص الوطني ورغبة قوية في تشريفه والذهاب إلى أبعد دور في المسابقة؛ إنها ثمرة مجهوداتهم وأتمنى أن تكلل بالذهبية”.

وتمكن “أسود الأطلس” من فك “نحس دور المجموعات” في الأولمبياد وقدموا أداءً مميزًا ضد الولايات المتحدة الأمريكية. وقد نجحوا في تجاوز التكتل الدفاعي للخصم بفضل التحركات النشطة لهداف الدورة، سفيان رحيمي، الذي عزز صدارته لقائمة هدافي الأولمبياد بخمسة أهداف، بعد تألقه في دوري أبطال آسيا مع فريق العين الإماراتي.

استحق المنتخب المغربي التأهل إلى نصف النهائي بفضل الأداء القوي والروح القتالية التي أظهرها اللاعبون، ويطمحون الآن لتحقيق المزيد من النجاحات في هذا الحدث الأولمبي الكبير.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة