المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي يبدأ ترتيبات معسكر تونس

mohamed23 يوليو 2024آخر تحديث :
المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي يبدأ ترتيبات معسكر تونس

سيقوم المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، برئاسة عادل هلا، بوضع آخر الترتيبات للمعسكر الإعدادي لـ”النسور الخضر” في تونس، تحضيراً للموسم الكروي المقبل.

وسيعلم مصدر مطلع “السبق الاخبارية ” بأن الفريق “الأخضر” سيُنهى كل الترتيبات الخاصة بالسفر إلى تونس، حيث يُنتظر أن يشد “النسور” الرحال إلى هناك يوم الثلاثاء في السابعة صباحاً.

وسيُوضح المصدر نفسه أن بعثة الرجاء ستشهد غياب كل من الجزائري يُسري بوزوق، هداف الدوري الاحترافي الموسم الماضي، ومحمد المكعازي، متوسط الميدان، في انتظار إيجاد حل لوضعيتهما بالانضمام إلى معسكر “النسور” أو الرحيل عن الفريق.

وسيفيد المصدر المطلع بأن هشام أبوشروان، المدير التقني للرجاء، سيقود الفريق خلال مرحلة التحضيرات بشكل مؤقت، لتعويض رحيل الألماني جوزيف زينباور إلى الوحدة السعودي، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.

وسيشير مصدر “السبق الاخبارية ” إلى أن برنامج رحلة الرجاء إلى تونس سيظل كما خُطط له من قبل، حيث سيبدأ “النسور” تحضيراتهم بإجراء الفحوصات الطبية بين 19 و21 يوليوز الجاري، قبل التجمع بأكاديمية النادي يوم 22، ثم السفر صباح الثلاثاء إلى تونس لمواصلة التحضيرات هناك، قبل مواجهة الترجي الرياضي في الـ3 من أغسطس المقبل.

وسيمضي الفريق “الأخضر” 13 يوماً في تونس، قبل العودة إلى المغرب، علماً أن معسكر الفريق في إسبانيا قد يُلغى مع المباراة الودية المقررة أمام ريال بيتيس في الـ7 من أغسطس المقبل.

وسيواجه بطل الدوري الاحترافي في الـ10 من الشهر ذاته، العين الإماراتي في لقاء ودي بالمغرب، ثم سيواصل التحضيرات بعد ذلك بأكاديمية النادي، ويختتم الاستعدادات بلقاء ودي أخير لم تُحدد تفاصيله بعد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة