المنتخب الوطني المغربي الأولمبي يرفع من وتيرة استعداداته لأولمبياد فرنسا

mohamed18 يوليو 2024آخر تحديث :
المنتخب الوطني المغربي الأولمبي يرفع من وتيرة استعداداته لأولمبياد فرنسا

كثّف المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية التي ستُقام في فرنسا من 26 يوليوز الجاري إلى 11 غشت المقبل. وقد خاض الفريق اليوم حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب بروكارديير في مدينة دارديلي، ضواحي مدينة ليون.

اعتمد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، خلال الحصتين على الجانبين التقني والتكتيكي، بهدف تحسين أداء اللاعبين وتهيئتهم لمنافسات الأولمبياد.

مباراة تدريبية غداً

سيجري المنتخب الأولمبي غداً مباراة تدريبية أمام فريق فيلغونش (Le club de Villefranche-sur-Saône) الذي ينتمي إلى الدوري الوطني بفرنسا. ستبدأ المباراة في الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي (الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، وستكون هذه المباراة فرصة للطاقم التقني لمتابعة آخر استعدادات اللاعبين قبل بداية المنافسات الأولمبية.

المجموعة الثانية

وقع المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، أوكرانيا، والعراق. ويأمل الطاقم الفني أن تكون هذه الاستعدادات كافية لتحقيق نتائج إيجابية في هذه المجموعة القوية.

أهداف الاستعدادات

يهدف الجهاز الفني من خلال هذه الاستعدادات المكثفة إلى:

  • تعزيز التناغم بين اللاعبين.
  • تحسين الجوانب التقنية والتكتيكية.
  • الوقوف على جاهزية اللاعبين من خلال المباريات التدريبية.
  • تحقيق أداء مميز في المنافسات الأولمبية.

طموحات كبيرة

يطمح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي إلى تقديم أداء مشرف وتحقيق نتائج إيجابية في دورة الألعاب الأولمبية، وذلك بعد الاستعدادات المكثفة تحت إشراف المدرب طارق السكتيوي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة