النيابة العامة تنفي خبر اختطاف “شفيق العمراني” الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي

sabk8 فبراير 2021آخر تحديث :
النيابة العامة تنفي خبر اختطاف “شفيق العمراني” الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي

السبق الاخبارية 

2021-02-08

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء أن  اختطاف شفيق العمراني الذي يتم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي  يبقى عاريا من الصحة.

واشار بلاغ للوكيل العام للملك، أن المعني بالأمر كان مبحوثا عنه من أجل الاشتباه في ارتكابه أفعالا تكتسي صبغة جرمية، بنشره لمجموعة من الفيديوهات تتضمن عبارات مسيئة ومهينة في حق مؤسسات دستورية وهيئات منظمة وموظفين عموميين.

وونص ذات البلاغ  أنه بعد إيقافه بتاريخ 06 / 02 / 2021 وإشعاره بحقوقه القانونية، تم وضعه تحت الحراسة النظرية، وأشعرت عائلته بهذا الإجراء في شخص شقيقه  محمد العمراني وان البحث لازال جاريا في مواجهته تحت اشراف النيابة العامة في احترام تام للمساطر القانونية.

وقال محمد العمراني، شقيق الملقب “عروبي في ميركان”، “توجهت اليوم على الساعة السابعة مساء الى مطار الرباط سلا لاستقبال أخي شفيق القادم من بلجيكا، ونزلت الطائرة على الساعة السابعة و22 دقيقة، فخرج جل الركاب إلا شفيق”.

وأضاف في تدوينة مقتضبة نشرها على فيسبوك، “هاتفني أخي يخبرني أن البوليس اعتقله بالمطار، وانتظرت خروجه لكن لم يخرج”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه في حدود “التاسعة والنصف أخبرني أحدهم أن أخي بـ”كوميسارية” الرباط. في منتصف الليل هاتفني آخر وقال إنه معتقل بالدار البيضاء لمدة 48 ساعة”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة