“انس ارفاك” يحصد اعلى معدل بجهة سوس ماسة

sabk19 يونيو 2023آخر تحديث :
“انس ارفاك” يحصد اعلى معدل بجهة سوس ماسة

اعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة أن التلميذ “أنس أرفاك”، حصد أعلى معدل في نتائج الباكالوريا (شعبة العلوم الاقتصادية)، على صعيد الجهة، برسم الموسم الدراسي الحالي 2022-2023.

وحصل أنس الذي يتابع دراسته بالثانوية التأهيلية محمد البقالي بمدينة أيت ملول تخصص شعبة العلوم الاقتصادية، على 19.33، بالمعدل العام و19.40 بالامتحان الوطني.

وفي تصريح لجريدة “le12.ma” عبر التلميذ أنس في عن فرحته العارمة بهذا الإنجاز الذي حققه، مؤكدا أنه جاء نتيجة مجهود سنة كاملة من الجد والمثابرة.

وأضاف، “اهدي هذا النجاح لوالدي اللذان وفرا لي كل الظروف الملائمة من أجل التحصيل الدراسي لتحقيق المرتبة الأولى على صعيد الجهة”.

كما شكر أنس، الأطر التربوية والإدارية على مواكبتهم له طول السنة وعلى دعمهم المعنوي خلال اجتياز امتحانات الباكالوريا، مؤكدا أن حلمه لن يتوقف عند هذا الحد بل سيواصل المشوا.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة قد أعلنت عن نتائج امتحانات الباكالوريا برسم الموسم الدراسي 2022-2023، مبرزة أن عدد الناجحين بلغ 245 ألف ناجحة وناجح، بعدما ارتفع هذا العدد بحوالي 14 ألف ناجحة وناجح؛ أي بنسبة بلغت 6 في المائة، مقارنة بعدد الناجحين لنفس الدورة من سنة 2022.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة