ايت ملول:المجتمع المدني يطالب بتغيير الأنبوب المتهالك والمهدد لحياة ومنازل الساكنة

sabk4 أبريل 2021آخر تحديث :
ايت ملول:المجتمع المدني يطالب بتغيير الأنبوب المتهالك والمهدد لحياة ومنازل الساكنة

جريدة السبق الاخبارية:اسماعيل شاديلي

2021-04-04

توصلت جريدة السبق الإخبارية بنسخة من الشكاية  التي تقدمت بها  فعاليات المجتمع المدني بالمزار بطلب يرمي إلى التدخل لتغيير الأنبوب المتهالك والمهدد لحياة ومنازل الساكنة وذلك في إطار اختصاص كل طرف بالحفاظ على النظام العام  حيت جاء مضمون الطلب  كالتالي:
سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد ،
يشرفنا سيدي أن نتقدم إلى سيادتكم المحترمة بطلبنا هذا قصد تغيير الأنبوب المتهالك الكائن بالعنوان أعلاه.
ونحيطكم علما سيدي أننا اتخدنا خطوات أولية والمتمثلة في اتصالاتنا الدائمة بأعوان RAMSA على الرقم الموجود ببوابة إدارة الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات المحترمة في إطار المقاربة التشاركية . فيطلب منا الإبلاغ عن طبيعة الانقطاع ومدته ومداه والسبب المحتمل، وكانت الأمور متعلقة بالتسرب الخارجي و بشكل دائم،  والمكتشف من خلال نقصان صبيب الماء بجل المنازل، وقد تم إصلاح الأنبوب عدة مرات لكن و لهشاشة هذا الأخير وعدم قدرته على المقاومة بسبب صغر قطره، صرنا نعيش أزمات مع هذا القطاع الحيوي، والأكثر من ذلك أصبحنا مهددين بانهيار المنازل من خلال التسرب الغير المكتشف .
ووعيا منكم بضرورة حماية حياة الساكنة والسهر على ضمان التزويد بالماء الصالح للشرب مع احترام أفضل لشروط جودة الخدمات. نطالبكم بتفعيل المخطط الإستراتيجي 2019-2023  والذي من بين ما نص عليه محاربة ضياع المياه، والموافق عليه من خلال المجلس الإداري للوكالة المستقلة المتعددة الخدمات.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة