بسبب دحول المتهم الرئيسي في قتل الطفل عدنان في الاضراب عن الطعام هيئة الحكم تؤجل الجلسة

sabk30 ديسمبر 2020آخر تحديث :
بسبب دحول المتهم الرئيسي في قتل الطفل عدنان في الاضراب عن الطعام هيئة الحكم تؤجل الجلسة

السبق الاخبارية

2020-12-30

قالت مصادر متطابقة أن اضراب الفاعل الرئيسي في قتل الطفل “عدنان” عن الطعام وغيابه عن الجلسة  كان سببا في تاجيل جلسة النظر في قضية جريمة قتل الطفل “عدنان”  الى غاية يوم الثلاثاء 12 يناير 2021  من طرف هيئة الحكم بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة.

وحسب ذات المصادر فإن النيابة العامة ستفتح تحقيقا  للاستماع للمتهم الرئيسي لمعرفة دواعي إقدام المتهم على خوض الإضراب عن الطعام.

ويتابع في هذه القضية اربع متهمون   بالاختطاف والاحتجاز وهتك العرض والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإار والترصد والتستر عن الجريمة وعدم التبليغ عنها”، وذلك كل شخص  حسب المنسوبة اليه.

وتعودتفاصيل  الجريمة التي اهتز لها الراي العام الوطني والدولي الى  شهر شتنبر الماضي، بعد إن توصلت مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات الامنية المنجزة أن الأمر يتعلق بجريمة  اختفاء بخلفية إجرامية، وكان لرصد التسجيلات المصورة  دور مهم في الكشف عن هوية المجرم  الذي استدرج  الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

وقد أسفرت عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية.

.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة