بلال الخنوس يعبر عن سعادته بفوز المنتخب الأولمبي المغربي على الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

mohamed25 يوليو 2024آخر تحديث :
بلال الخنوس يعبر عن سعادته بفوز المنتخب الأولمبي المغربي على الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

أعرب الدولي المغربي بلال الخنوس، متوسط ميدان المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، عن سعادته بفوز “أشبال الأطلس” بهدفين مقابل هدف واحد على المنتخب الأرجنتيني، مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قال الخنوس في تصريحات إعلامية عقب نهاية المواجهة: “الحمد لله، قدمنا مباراة كبيرة ونستحق هذا الفوز، صحيح كانت بعض الصعوبات لكن الأهم هو الفوز”.

من جهته، أضاف أسامة ترغالين: “اجتمعنا قبل أسبوع فقط، لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير، ومع ذلك قدمنا كل ما علينا، رغم أن الحكم أضاف وقتا إضافيا كبيرا”.

واختتم ترغالين قائلاً: “بعد العودة إلى غرف الملابس، حافظنا على تركيزنا. وعند استئناف اللقاء، عاد الحكم ليُلغي هدف الأرجنتين، وبذلك نجحنا في تحقيق الفوز، وما هذه إلا البداية إن شاء الله”.

ألغى الحكم السويدي، نيوبرغ كيلن، هدف الأرجنتين الثاني، واستكملت المباراة لدقائق قليلة لم تسفر عن جديد، ليفوز المنتخب المغربي بهدفين لهدف، وذلك بعدما عقدت اللجنة المنظمة لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 اجتماعًا خاصًا، مباشرة بعد الأحداث التي عرفتها مواجهة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأرجنتيني في الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

تم اتخاذ قرار بأن المواجهة لم تنته بشكل رسمي، وعُقد اجتماع بين المنظّمين وحكام المباراة لاتخاذ القرار النهائي.

سيلاقي المنتخب المغربي نظيره الأوكراني في الجولة الثانية يوم السبت القادم، على أن يُواجه العراق في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة