تألق نجمي المغرب حكيمي وريتشاريدسون في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

mohamed7 أغسطس 2024آخر تحديث :
تألق نجمي المغرب حكيمي وريتشاريدسون في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

كشف موقع “سوفا سكور” المتخصص في الإحصائيات الرياضية عن تألق نجمي المنتخب المغربي أشرف حكيمي وأمير ريتشاردسون في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، حيث تم اختيارهما ضمن التشكيلة المثالية للدور قبل النهائي.

على الرغم من خسارة “أسود الأطلس” أمام إسبانيا 2-1 يوم الاثنين الماضي، إلا أن الأداء المتميز لحكيمي في الدفاع وريتشاريدسون في خط الوسط لم يمر مرور الكرام، ما أهلهما للتواجد ضمن أفضل 11 لاعبًا في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة.

يستعد المنتخب المغربي الآن لمواجهة نظيره المصري يوم الخميس المقبل على ملعب “لا بوجوار” في مدينة نيس، لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

تُعتبر هذه المباراة فرصة ثمينة لكلا المنتخبين لختم مشوارهما الأولمبي بإنجاز تاريخي، إذ يسعى كل فريق للظفر بالميدالية البرونزية وتسجيل اسمه في سجلات الألعاب الأولمبية.

يتطلع الجمهور المغربي إلى أداء قوي من نجوم المنتخب، وعلى رأسهم الثنائي حكيمي وريتشاريدسون، اللذان أثبتا جدارتهما بالتواجد ضمن نخبة لاعبي الدورة الأولمبية. ويأمل المغاربة أن تتوج مسيرة منتخبهم في هذه البطولة بتحقيق الميدالية البرونزية، لتكون خير ختام لمشاركة مشرفة في أولمبياد باريس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة