تبليغ سيدة عن سرقة سيارتها الفاخرة بإنزكان يكشف “مافيا” من نوع خاص بأكادير

sabk12 ديسمبر 2022آخر تحديث :
تبليغ سيدة عن سرقة سيارتها الفاخرة بإنزكان يكشف “مافيا” من نوع خاص بأكادير

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية الدرك بإنزكان بحر الأسبوع الماضي من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة متورطة في عمليات النصب على وكالات تأمين السيارات بأكادير.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24 فإن القضية المثيرة بدأت بعد تقدم سيدة لمركز الدرك الملكي بالقليعة من أجل التبليغ عن سرقة سيارتها من طرف مجهولين كانوا على مثن دراجة نارية.

وأضافت ذات المصادر بأن السيدة أكدت أنها فوجئت بشخصين على مثن دراجة نارية قاما بتحذيرها بعطب في إحدى عجلات السيارة قبل أن تتوقف للمعاية ليفاجأها أحد المشتبه فيهم ويسرق سيارتها الفخمة.

ذات المصادر أوضحت بأن يقظة وحنكة المحققين أربكت حسابات المصرحة ما جعلها تتراجع عن إفادتها، حيث أكدت أن ما قالته مجرد سيناريو قبل أن تفيد ببيعها للسيارة لأحد الأشخاص الذي يمتهن صباغة السيارات، والذي تم توقيفه كذلك ليفجر مفاجأة غير متوقعة بعد إعترافه ببيع السيارة بسوق المتلاشيات بأيت ملول “لافيراي”.

هذا، وقد قامت المصالح الدركية بحجز السيارة التي تم تفكيكها لأجزاء، كما تم توقيف كل المتورطين في هذه القضية التي هزت المنطقة وكشفت عن حجم النصب الذي يعتمده بعض الأشخاص لكسب الأموال الطائلة بطريقة غير شرعية.

عن موقع اكادير 24

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة