تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم فجيج لتعزيز دينامية التنمية المحلية

mohamed24 أغسطس 2024آخر تحديث :
تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم فجيج لتعزيز دينامية التنمية المحلية

جرى بمقر عمالة إقليم فجيج في بوعرفة حفل تنصيب سبعة رجال سلطة جدد، تم تعيينهم ضمن النفوذ الترابي للإقليم، في إطار الحركة الانتقالية التي أطلقتها وزارة الداخلية مؤخراً.

وترأس حفل التنصيب يوسف آيت الصغير، الكاتب العام للعمالة وممثل عامل الإقليم، بحضور شخصيات عسكرية ومدنية، إلى جانب رؤساء المصالح الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية ومنتخبين وفعاليات من المجتمع المدني.

شملت التعيينات الجديدة عبد الوهاب بنعلي في منصب باشا مدينة بوعرفة، ومحمد عزوزي رئيساً لدائرة بني تجيت، وعبد العزيز المعطاوي رئيساً لدائرة تالسينت، ولحسن أحيزون رئيساً لدائرة فجيج، إضافة إلى حمزة فكري قائداً ملحقاً بقسم الشؤون الداخلية، وفادي عمور قائداً للملحقة الإدارية بإقليم فجيج، وعثمان سكات قائداً للملحقة الإدارية بالإقليم ذاته.

وفي كلمته نيابة عن عامل إقليم فجيج، أكد الكاتب العام للعمالة أن هذه التعيينات تأتي في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية السامية، التي تضع خدمة المواطنين في صدارة أولويات الإدارة الترابية. وأشار إلى الدور المحوري الذي يلعبه رجال السلطة في تنفيذ ومواكبة الأوراش التنموية والاجتماعية، مع التشديد على أهمية الحوكمة الجيدة وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

كما دعا المسؤولون الجدد إلى تكثيف جهودهم والانخراط في الأوراش التنموية المفتوحة بالإقليم، لتلبية احتياجات المواطنين وتعزيز الإدارة القريبة من انشغالاتهم اليومية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة