تواصل مشاريع الخير والنماء بمناسبة عيد الشباب

sabk22 أغسطس 2023آخر تحديث :
تواصل مشاريع الخير والنماء بمناسبة عيد الشباب

في غمرة الاحتفالات بالذكرى المجيدة لعيد الشباب تتواصل مسيرة مشاريع الخير و النماء بالجماعات الترابية بعمالة انزكان ايت ملول جهة سوس ماسة.

اشرف  يومه الإثنين 21 غشت 2023 السيد إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول  في اطار برنامج فعاليات ذكرى ثورة الملك و الشعب و ذكرى عيد الشباب المجيد لسنة 2023 على إعطاء انطلاقة أشغال و كذا تدشين مجموعة من المشاريع بكل من الجماعتين الترابيتين القليعة و التمسية  و ذلك بحضور كل من السادة رئيس مجلس العمالة  ورؤساء الجماعات الترابية التابعة للاقليم  وممثلي المصالح الخارجية و المصالح الأمنية و الفعاليات الاقتصادية و الاجتماعية بالعمالة. على مستوى جماعة القليعة :

فقد قام السيد العامل بإعطاء انطلاقة إنجاز أربعة ملاعب للقرب بحي تلعينت وحي التقدم وحي الخمايس كما قام بتسليم حصة جديدة من آليات النظافة لفائدة مرآب جماعة القليعة وذلك في اطار دعم من وزارة الداخلية بمبلغ 9.000.0000.00 درهم مدرج في اطار النجاعة ويهم ايضا انجاز شطر من التطهير وتهيئة مطرح عمومي .
على مستوى الجماعة الترابية التمسية: فقد حظيت هاته الجماعة بتدشين المدار الطرقي الذي يصل الطريق RR114 بالطريق المؤدية لمطار المسيرة في اطار استكمال البرنامج الخاص بالتهيئة الطرقية .
وقام الوفد بزيارة ورش ثانوية ابن زيدون قصد الوقوف على مدى تقدم الأشغال، واستعراض مشاريع وزارة التربية التي تضم بناء 7 موسسات بغلاف مالي يتجاوز 56.000.000.00 درهم وتاهيل عدة موسسات واستبدال اقسام المفكك بميزانية تتجاوز 3,5 مليون درهم
وفي الاخير ثم أعطى انطلاقة أشغال تأهيل الملعب الرياضي متعدد الرياضات الذي يضم عدة اجنحة حديثة تستجيب لانتظارات الممارسة الرياضية وانتظارات الشباب .
و تروم المشاريع كلها تحقيق نقلة
نوعية في جميع المجالات الحياتية ، رسمت ملامحها رؤية
ملكية طموحة تتبنى إبتكار وتطوير مشاريع متميزة في جميع
أرجاء الوطن، بغية خدمة المواطنين و وتعزيز مكانتهم اجتماعيا و اقتصاديا و خدماتيا و كذا ضمان احتياجات المستقبل الذي يراهن على شباب طموح يتحلى بروح المواطنة الحقة و المبادرة الخلاقة و قادر على استغلال مؤهلاته و كفاءته بغية تحسين افاقه المستقبلية من خلال فضاءات ملاءمة لتمكينه من التعبير و المشاركة و التشبت بثوابت الأمة و التعبئة الايجابية و الجدية التي حرص عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الذي جعل الاستثمار في الراس المال البشري احد مقومات بناء مغرب الحداثة والنهضة الكبرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة