توقيف المشتبه فيه بقتل أفراد أسرته الخمسة في تطوان

mohamed16 يوليو 2024آخر تحديث :
توقيف المشتبه فيه بقتل أفراد أسرته الخمسة في تطوان

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تطوان، مساء اليوم الاثنين، من توقيف المشتبه فيه بقتل أفراد أسرته الخمسة بالسلاح الأبيض يوم السبت الماضي، بعد فراره إلى وجهة مجهولة.

وفقًا لمصادر السبق الإخبارية هسبريس، كثفت عناصر الدرك الملكي أبحاثها وتحرياتها الميدانية والتقنية بإقليم تطوان منذ وقوع الجريمة، مما أدى إلى توقيف الأب المشتبه فيه عند مدارة سبيرادا بينما كان ينتظر وسيلة نقل لتغيير المكان، بعد اختبائه في الغابات والأودية المجاورة.

أمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف عناصر الدرك الملكي بتطوان باقتياد المشتبه فيه للاستماع إليه وكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بالجريمة، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية قبل عرضه على ممثل الحق العام.

تعود وقائع “المجزرة” إلى يوم السبت الماضي، حين اهتزت منطقة وادي آسلا، بجماعة البغاغزة بإقليم تطوان، على وقع جريمة قتل بشعة حيث أقدم رب أسرة على قتل زوجته وأربعة من أبنائه (بنتين وولدين) بواسطة سلاح أبيض، ثم فر إلى وجهة غير معلومة.

تُرجح مصادر السبق أن تكون معاناة الأب من اضطرابات نفسية السبب الرئيسي وراء اقترافه هذه الجريمة المروعة في حق أفراد عائلته الصغيرة، في انتظار نتائج التحقيقات والخبرات الطبية لاتخاذ القرار القانوني المناسب من قبل هيئة المحكمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة