توقيف خمسة أشخاص في أكادير على خلفية اعتداء موثق بالفيديو

mohamed23 يونيو 2024آخر تحديث :
توقيف خمسة أشخاص في أكادير على خلفية اعتداء موثق بالفيديو

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و30 سنة، ظهر اليوم السبت 22 يونيو، لاتهامهم بالتورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وجاءت هذه العملية بعد تفاعل سريع وجدي من قبل مصالح الشرطة مع شريط فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعتدون جسدياً على ضحية باستخدام أداة راضة. وقد أسفرت التحريات المنجزة عن توقيف المشتبه بهم بعد وقت وجيز من ارتكاب الأفعال الإجرامية.

كما قادت التحريات المستمرة إلى تحديد هوية الضحية، الذي تبين أنه مصاب بجروح خفيفة ويعاني من مرض عقلي ويعيش في وضعية تشرد. وتم نقله إلى المستشفى المحلي لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن يُحتفظ به في مؤسسة طبية لعلاج الأمراض النفسية والعقلية.

وكشفت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم مطلوب بمذكرة بحث على الصعيد الوطني لتورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات.

وقد تم وضع المشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة