جمعية السعادة للأعمال الاجتماعية للصناع والحرفيين بأيت ملول تنشر بيان توضيحي

sabk17 أبريل 2024آخر تحديث :
جمعية السعادة للأعمال الاجتماعية للصناع والحرفيين بأيت ملول تنشر بيان توضيحي

على إثر تداول واحدة من مراسلات الجمعية للمجلس الجماعي لأيت ملول والمؤرخة بتاريخ 20 مارس 2023 على منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، وردا لكل سوء فهم لمضمون المراسلة.
يتشرف مكتب الجمعية بتقديم التوضيحات التالية :
 إن جمعية السعادة للأعمال الاجتماعية للصناع والحرفيين بأيت ملول ستبقى دائما وفية للحرفيين والصناع ولن تتوانى أبد في الدفاع عن حقوقهم وصون كرامتهم.
 المراسلة المذكورة سلفا تقدمت بها الجمعية قصد رفع الضرر بإزالة المتلاشيات والعربات المتخلى عنها، وهو ما تم باستحسان كبير من الحرفيين والساكنة على حد سواء.
 استغرابنا لمثل هذه السلوكات والتي تنم عن قصور في الفهم لدى مروجي المغالطات ضد الجمعية، والتي يروم أصحابها التنقيص من مكانة الجمعية في أوساط الحرفيين والصناع.
 دعوتنا عموم الحرفيين والسكان إلى طرق باب الجمعية الذي يظل مفتوحا للجمعية من أجل الإطلاع على الملف المطلبي للجمعية المودع بمكتب ضبط جماعة أيت ملول بتاريخ 10 فبراير 2023، والتذكير الخاص به بتاريخ 06 مارس 2023.
 دعوتنا المجلس الجماعي لأيت ملول في شخص السيد الرئيس إلى فتح قنوات التواصل، والإسراع بالتفاعل الجاد مع الملف المطلبي للجمعية وإخراج حي حرفيي يليق بالحرفيين والمدينة إلى حيز الوجود.
وإننا إذ نتقدم بهده التوضيحات، فإننا نعلن للعموم أن أيدينا ممدودة للجميع مؤسسات وإطارات جمعوية أفراد من أجل الصالح العام.

              دمنا ودمتم في خدمة الصالح العام.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة