جمعية الطلبة المهندسين بمكناس تعلن مقاطعة منتجات داعمي الاحتلال الإسرائيلي

mohamed23 أغسطس 2024آخر تحديث :
جمعية الطلبة المهندسين بمكناس تعلن مقاطعة منتجات داعمي الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت جمعية الطلبة المهندسين بالمدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس عن قرارها بمقاطعة منتجات داعمي الاحتلال الإسرائيلي، وذلك كجزء من دعمها الثابت والمستمر لقضية فلسطين ورفضها للتطبيع مع الكيان المحتل.

في بيان رسمي، أكدت الجمعية التزامها بمقاطعة جميع المنتجات الغذائية المرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى أنها ستتخذ خطوات ملموسة لضمان خلو الوجبات المقدمة في مطعم المدرسة ومقصف الطلبة، وكذلك في جميع أنشطة الجمعية، من أي منتجات تدعم الاحتلال. وأضافت أنها ستبحث عن بدائل محلية وتعمل على عقد شراكات مع شركات مغربية لتوفير بدائل للمشروبات ومكونات الوجبات.

كما قررت الجمعية توسيع نطاق المقاطعة لتشمل كافة المواد المستخدمة في تحضير الوجبات والمستلزمات المكتبية والمعدات، وذلك في إطار جهودها للتأثير على الشركات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي وجعلها تتحمل تكاليف مادية.

ودعت الجمعية جميع الطلبة والمجتمع الأكاديمي إلى دعم هذه المبادرات والانخراط في مسار المقاطعة، معتبرة أن هذه الخطوات، رغم بساطتها، تعكس التزاماً عميقاً بالقضايا العادلة وتساهم في تعزيز الرفض لأي شكل من أشكال التطبيع مع الاحتلال.

وأكد البيان أن الجمعية ستواصل جهودها للدفاع عن الحقوق الفلسطينية وعدم الاستسلام لمحاولات التطبيع، معبراً عن أهمية العمل الأكاديمي والطلابي في تعزيز الوعي ودعم القضايا العادلة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة