أيت ملول :جمعية شباب أزرو تحتفي بأبطالها والاوفياء من الفاعلين بمناسبة عيد المسيرة الخضراء

sabk7 نوفمبر 2022آخر تحديث :
أيت ملول :جمعية شباب أزرو تحتفي بأبطالها والاوفياء من الفاعلين بمناسبة عيد المسيرة الخضراء

احتفت جمعية شباب ازرو للتكواندو مساء يوم أمس الاحد 6 نونير الجاري ، بأبطالها الحاصلين على الحزام الاسود مختلف الدرجات  في حفل بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء تخلله دوري التباري شاركت فيه سبع جمعيات رياضية .

كما استغلت  الجمعية  المناسبة للتنويه وتكريم  فاعلين  بالمدينة قدموا خدمات جليلة للحي في حفل  الدوري الذي انخرط  فيه كل من جمعية ابطال ولاد تايمة ، و جمعية أمل سوس للرياضة ، و جمعية وفاق سوس ، و جمعية شباب أزرو للتكواندو ، و جمعية افريقي تراست .

هذا و نوهت الجمعية بشخصية رئيس الدائرة الأمنية العميد الممتاز حسن شكيب الذي لا يختلف حوله اثنان عما جسده من المفهوم الجديد للشرطة من حسن الخلق و التواصل الدائم و الانصات لهموم المرتفقين وفق ماجاء على لسان الجمعية ومنحوه شهادة تقديرية برهان على ماذكر، كما تم تكريم الضابط حسن تكوت ضابط ممتاز  بما عرف عنه أنه  يعتبر المسؤول  ألامني  الاول الذي يحضر بالحي في أوقات مبكرة  من الصباح ، و يقوم بجولات بجانب جميع المؤسسات التعليمية .

كما اغتنمت جمعية شباب أزرو للتكواندو المناسبة   للاحتفاء  بموظفين تابعين لوزارة الداخلية في شخص محمد رحال والحسين الداودي لكونهما يجسدان المفهوم الجديد للسلطة من خلال حسن الخلق والتعامل الحسن مع المرتفقين وفق تقديرات الجمعية .

هذا و حضر النشاط المذكور ممثلين  عن جماعة أيت ملول  في شخص نائبة الرئيس كوسعيد نسيبة ورشيد أفردو وعصام لاميني وفاعلين مدنيين وإعلاميين .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة