حفل تخرج الفوج التاسع والخمسين من السلك العادي لرجال السلطة بالقنيطرة

mohamed9 يوليو 2024آخر تحديث :
حفل تخرج الفوج التاسع والخمسين من السلك العادي لرجال السلطة بالقنيطرة

احتضن المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة اليوم الإثنين حفل تخرج الفوج التاسع والخمسين من السلك العادي لرجال السلطة، الذي يضم 124 خريجًا وخريجة.

وتخللت هذا الحفل، الذي ترأسه عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، بحضور عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، مراسيم توزيع الشهادات على المتفوقين، بالإضافة إلى تقديم استعراض عسكري من قبل المتخرجين.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بلاغ لها، أن هذا الحدث يعكس مدى الاهتمام بتثمين الموارد البشرية بشكل عام وتطوير منظومة التكوين في المعهد الملكي للإدارة الترابية بشكل خاص. كما أكدت الوزارة حرصها على تكوين جيل جديد من المسؤولين القادرين على رفع التحديات وتحقيق الرهانات المرتبطة بالتنمية وبناء التقدم بقيادة الملك محمد السادس.

وأكد البلاغ أن هذه المناسبة تشكل فرصة للتأكيد على السعي المتواصل لوزارة الداخلية لتحديث منظومة التكوين في المعهد، بما يسهم في دعم القدرات المعرفية للمتخرجين وتحسين مستوى ممارستهم لمهام السلطة. يأتي ذلك استجابة لأولويات الارتقاء بأداء الإدارة الترابية وتحقيق مستلزمات النهوض بالخدمة العمومية التي يشدد عليها الملك محمد السادس في خطبه.

وأشار البلاغ إلى أن وزارة الداخلية تواصل تأهيل منظومتي توظيف وتكوين رجال السلطة بناءً على تصور حديث ومناهج احترافية، لمواكبة التحولات المجتمعية والتطورات التي تعرفها البلاد، تلبية لحاجيات المواطنين وتطلعاتهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة