رئيس جماعة بإقليم تازة يناشد عامل الإقليم مصطفى المعزة

sabk19 ديسمبر 2021آخر تحديث :
رئيس جماعة بإقليم تازة يناشد عامل الإقليم مصطفى المعزة

السبق الاخبارية

رشيد كداح

بعد تحمله مسؤولية رئاسة المجلس الترابي تازارين إقليم تازة أقدم الشاب التجمعي ” محمد مربوح ”  بعزيمة على فتح ومعالجة  مجموعة من الملفات العالقة و تتبع سير أشغال مشاريع تم رصدها للمنطقة ودواويرها النائية بشراكة مع مجموعة من الجهات والمؤسسات المعنية .

حيث طرح رئيس جماعة تازارين مند توليه منصب الرئاسة ” إشكالية الطرق والمسالك الوعرة بالجماعة ” وأفاد قائلا أن مسألة  فتح ، تأهيل و تعبيد المسالك الطرقية هو المشكل الكبير الذي يواجهه المواطنون والمواطنات بكل  دواوير جماعة تزارين و لا يمكن أن تكون هناك تنمية حقيقية بدون بنية تحتية .

إذ أكد أن إشكالية تنقل التلاميذ في هياكل النقل المدرسي للمؤسسة  و الفلاحين  للسوق الأسبوعي و المرضى للمستوصف  والمواطنين للإدارات دائما ما تواجه تحدي ” الطريق ” .

وفي هذا الصدد ناشد رئيس الجماعة الترابية عامل الإقليم مصطفى المعزة من أجل التدخل لتعبيد الطريق  رقم 5436 ” التي ستفك العزلة عن جماعة تازارين  .

وإسترسل رئيس الجماعة قائلا :  بلا تنسيق ديال السلطات المحلية والإقليمية ووقوفها إلى جانبنا ماغانديرو والوا و العامل ” مصطفى المعزة ” قام بمجهودات كبيرة فهاد الإقليم مند إلتحاقه بإقليم تازة وعندنا أمل كبير .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة