رجاء أقرماش ترفع علم المغرب في الألعاب البارالمبية بباريس وتحقق الميدالية البرونزية

mohamed1 سبتمبر 2024آخر تحديث :
رجاء أقرماش ترفع علم المغرب في الألعاب البارالمبية بباريس وتحقق الميدالية البرونزية

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية في وزن أكثر من 65 كلغ لفئة K44 في رياضة الباراتايكوندو ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس. وجاءت الميدالية بعد تفوقها في المباراة الاستدراكية الثانية على البرازيلية ديبورا مينزيس بنتيجة 24-15.

كانت أقرماش قد تغلبت في مباراة ثمن النهاية على التايلاندية جيرابورن نغسومان 28-4، لكنها تعثرت في ربع النهاية أمام الإنجليزية آمي ترويسدال بنتيجة 30-9. كما انتصرت في المباراة الاستدراكية الأولى على الصربية يلينا رازيتش 12-0.

وعبرت أقرماش (27 سنة) عن سعادتها بتحقيق هذه الميدالية، مشيرة إلى أنها نتيجة العمل الجاد والتدريب المكثف مع مدربها. وأعربت عن أملها في تحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

تُعتبر هذه الميدالية البرونزية الثانية لرياضة الباراتايكوندو في الدورة البارالمبية، بعد برونزية أيوب دويش في وزن أقل من 63 كلغ. ويكون بذلك المغرب قد أضاف إلى رصيده في بارالمبياد باريس 2024 أربع ميداليات، شملت برونزيتي العداء أيمن الحداوي في سباق 100م لفئة T47 وأيوب دويش، وفضية العداءة فاطمة الزهراء الإدريسي في سباق 1500م لفئة T13.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة