رغبة المدرب السابق للمنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش بتجربة جديدة من خلال تدريب احد الفرق الاوروبية

sabk29 أكتوبر 2022آخر تحديث :
رغبة المدرب السابق للمنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش بتجربة جديدة من خلال تدريب احد الفرق الاوروبية

يبحث البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني السابق، عن خوض تجربة جديدة من خلال الإشراف على أحد الفرق الممارسة في الدوريات الأوروبية.

وارتبط اسم خاليلوزيتش بتدريب فريق بشكتاش التركي في الآونة الأخيرة، حيث تداولت تقارير صحافية بوسنية اسمه على أنه من بين المرشحين للإشراف على النادي، بعد الانفصال مع المدرب الفرنسي إسماعيل فالريان.

وقال موقع “سبور 1” البوسني إن اسم الناخب الوطني السابق كان مطروحا بقوة لقيادة “النسور” التركية خلال المرحلة المقبلة، قبل أن يتم التعاقد بشكل رسمي مع التركي شينول غونيش زوال اليوم.

و عرض خاليلوزيتش خدماته على إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد رحيل الألماني توماس توخيل شهر شتنبر الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وكان المدرب البوسني قد أكد، في تصريحات سابقة، أنه تأثر بقرار الانفصال عن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم قبل ثلاثة أشهر من نهائيات كأس العالم قطر 2022، لافتا إلى أنه قد يفكر في الاعتزال بشكل نهائي.

وخلف الإطار الوطني وليد الركراكي خاليلوزيتش كمدرب للمنتخب المغربي، حيث سيقود المدرب السابق للوداد الرياضي “الأسود” في النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر أن تحتضنها قطر في الفترة الممتدة من 20 نونبر إلى 18 دجنبر 2022.

عن موقع هيسبريس

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة