زينباور يوافق على تدريب الوحدة السعودي ويقترب من مغادرة الرجاء

mohamed9 يوليو 2024آخر تحديث :
زينباور يوافق على تدريب الوحدة السعودي ويقترب من مغادرة الرجاء

أفادت تقارير إعلامية بأن الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد أعطى موافقته لقيادة نادي الوحدة السعودي، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وذكرت قنوات “الكأس” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن زينباور توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي الوحدة، بعد تفاوض الطرفين على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر لـ”السبق الاخبارية” بأن الوحدة السعودي قد دخل في مفاوضات مع زينباور، ووضعه كخيار أول بعدما اقتنع مسؤولو النادي بإمكانياته التي قادت الرجاء إلى التتويج بالثنائية المحلية الموسم الماضي دون هزيمة.

وأضاف المصدر أن المكتب المديري للرجاء الرياضي، برئاسة محمد بودريقة، يتعامل مع ملف زينباور بهدوء كبير، حيث يحترم فترة عطلة المدرب الألماني وينتظر موقفه من عرض الوحدة والاتصالات الخليجية الأخرى التي توصل بها مؤخراً.

وأشار المصدر إلى أن زينباور مطالب بدفع قيمة الشرط الجزائي إذا قرر الرحيل عن الرجاء، خاصة أن عقده مع الفريق “الأخضر” يمتد حتى نهاية الموسم المقبل. يذكر أن المدرب الألماني كان قد أشرف على الانتدابات التي قام بها الرجاء حتى الآن.

يُذكر أن مسؤولي الوحدة السعودي يتابعون الكرة المغربية عن كثب، وقد لعب في صفوف الفريق الموسم الماضي ثلاثة لاعبين مغاربة، وهم منير المحمدي المنتقل حديثاً إلى نهضة بركان، فيصل فجر الذي انتهى عقده مع الوحدة، وجواد الياميق الذي يمتد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة