شرطي يطلق رصاصة على شخص من دوي السوابق القضائية للدفاع عن نفسه من التهديد بالسكين بطنجة

sabk10 أغسطس 2020آخر تحديث :
شرطي يطلق رصاصة على شخص من دوي السوابق القضائية للدفاع عن نفسه من التهديد بالسكين بطنجة

السبق الاخبارية

2020-08-10

14:40:39

أطلق مفتش شرطة يعمل بفرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة بني مكادة بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأحد، رصاصة بشكل سطحي على مستوى اطراف السفى لشخص من دوي السوابق العدلية عرض حياة المواطنين والشرطة للخطر باستعمال السلاح الابيض .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن مفتش الشرطة الذي استعمل سلاحه الوظيفي  عند الضرورة القصوى جاء في سياق  تدخلت الامن  لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان بصدد تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض مع شخصين آخرين بحي الحدادة بمنطقة بني مكاد.

ووفق البلاغ  فإن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن  عناصر الشرطة من  ضبط المشتبه فيه وحجز أربعة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، ويواصل الامن أبحاثه وتحرياته من أجل توقيف باقي المتورطين في هذا الاعتداء بعدما تم تحديد هوياتهم والعلاقة بينهم  لمعرفة اسباب الحقيقية للصراع الذي كاد ان يتسبب في ازهاق الارواح.

وذكر بلاغ مديرية الامن ،أن عناصر الامن  نقلوا  المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، ليتم بعد ذلك وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتعميق البحث وتحديد جميع حيثيات وملابسات وظروف الواقعة وتقديم للنيابة العامة لتحديد طبيعة الجرم وتكييف الواقعة.

 

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة