فعاليات جمعوية تكرم الطاقم الطبي والتمريضي والإداري المشرف على عملية التلقيح ضد وباء كورونا المستجد “كوفيد-19” بحي المزار.

الحسين تزنيت24 يونيو 2021آخر تحديث :
فعاليات جمعوية تكرم الطاقم الطبي والتمريضي والإداري المشرف على عملية التلقيح ضد وباء كورونا المستجد “كوفيد-19” بحي المزار.

في بادرة من نوعها أشرف المكتب المسير لكل من جمعية :
✓مركز نبراس والسلام للتربية والتكوين
✓جمعية أفولكي للتنمية والثقافة
✓جمعية مواهب المزار
✓جمعية شباب المزار لكرة القدم
بتكريم الطاقم الطبي والتمريضي والإداري المشرف على عملية التلقيح ضد وباء كورونا المتجد “كوفيد-19” بحي المزار.0
وجاءت هذه المبادرة القيمة نظير المجهودات المبذولة من طرف أبطال الصفوف الأمامية من نساء ورجال الوزرة البيضاء، اطر طبية وتمريضية، واداريين، وسلطات محلية وأعوانهم منذ الإعلان عن اكتشاف اول حالة اصابة بالوباء يوم ثاني مارس من السنة الماضية، كذا لتحفيزهم والرفع من معنوياتهم لمواصلة المشوار البطولي بثبات.
وتعد الالتفاتة التي لقيت استحسان الأطباء والممرضين والادرايين ورجال السلطة وكل المجندين لمواجهة تفشي الوباء، شاكرين كل المساهمين ومبدين استعدادهم الكامل من اجل الاستمرار في المهمة بهدف التصدي للفيروس مبادرة محمودة تشحذ الهمم وتقوي العزيمة .


حيت عرفت المبادرة توزيع شواهد تقديرية ومجسمات تذكارية شملت الطاقم الطبي . والطاقم التمريضي ونذكر منهم السيد صالح امهدار وعبد الرحمان ليديري
كما تم تكريم السيد رئيس الملحقة الإدارية وكل الأعوان الساهرين على نفس العملية
وأگد مشرف التكريم ان هذه الالتفاتة جاءت عرفانا بما اسداه الطاقم الطبي والتمريضي والإداري وبقية الموظفين مع توجيه الشكر لهم تقديرا وعرفانا على التضحيات الجسيمة التي يقدمونها فضلا عن حسن الاستقبال والمعاملة مما يذكي روح المواطنة الحقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة