في اتصال هاتفي مع إسماعيل هنية: ابن كيران يجدد التعازي ويؤكد التضامن مع المقاومة

sabk4 يناير 2024آخر تحديث :
في اتصال هاتفي مع إسماعيل هنية: ابن كيران يجدد التعازي ويؤكد التضامن مع المقاومة

أورد موقع حزب العدالة والتنمية المغربي أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الأستاذ عبد الإله ابن كيران، أجرى ليلة أمس الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع الأخ المجاهد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس.

وخلال هذه المكالمة، قدم المجاهد إسماعيل هنية شكره للأستاذ ابن كيران على برقية التعزية التي بعثها له على إثر استشهاد الشيخ المجاهد صالح العاروري. وأكد هنية أن الشهيد العاروري كان يسير مثل إخوانه في المقاومة الفلسطينية على طريق التحرير متيقنين بنصر الله ومتمنين الشهادة في سبيل الله، وأن قيادة وأعضاء حماس والمقاومة يعتبرون أن هذا أرفع وسام وأغلى منحة ينالها المقاومون، وأن قيادة ومقاومي حماس مثلهم مثل كل إخوانهم وأخواتهم من أبناء وبنات الشعب الفلسطيني البطل والوفي للمقاومة هم سواء ويؤدون نفس الضريبة في مواجهة آلة الغدر والقتل الهمجية الصهيونية.

وأبرز رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن هذه العملية الغادرة والجبانة، وبقدر ما تدل على هزيمة العدو في غزة وفلسطين بالرغم من الدعم الأمريكي والغربي غير المسبوق في إطار حرب عالمية على غزة، وبقدر ما تؤكد أيضا الطبيعة الدموية والوحشية لهذا الكيان النازي، بقدر ما تزيد المقاومة إصرارا وثباتا وإيمانا بوعد الله بالنصر والتحرير.

وأكد هنية أن المقاومة بفضل الله وعونه مستمرة رغم كل ذلك وبنفس القوة والعزيمة وهي في وضع جيد والحمد لله وتكبد العدو خسائر كبيرة لم يعرفها العدو الصهيوني من قبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة