في مقابلة صنفت بالاعنف:المنتخب المغربي يفوز على غريمه الكندي ويتأهل للدور 16 في مونديال قطر 2022

sabk1 ديسمبر 2022آخر تحديث :
في مقابلة صنفت بالاعنف:المنتخب المغربي يفوز على غريمه الكندي ويتأهل للدور 16 في مونديال قطر 2022

السبق الاخبارية

تاهل المنتخب المغربي  الى الدور  16 في مونديال قطر 2022، اليوم  الخميس، بعد فوزه على غريمه المنتخب الكندي  كندا بهدفين لواحد في الجولة الختامية من منافسات المجموعة السادسة.

وعمت الفرحة محبي ومشجعي الفريق الوطني المغربي  مبكرا بهدف من نصيب  حكيم زياش بعد أقل من 4 دقائق من البداية مستغلا كرة وصلته من تشتيت خاطئ للحارس الكندي تابعها ببراعة داخل الشباك من مسافة 32 متر

كما تمكن الفريق الوطني المغربي من تسجيل  هدفا ثانيا في الدقيقة 23 إثر تمريرة غاية في الإتقان قدمها أشرف حكيمي إلى يوسف النصيري الذي سددها عن يسار الحارس ليدخل التاريخ كأول مغربي يُسجل في نسختين مُتتاليتين من كأس العالم.

ومنح القدر  للمنتخب الكندي  فرصة  خطا لاعب مغربي نايف أكرد الفارق في الدقيقة 40 بكرة حولها بالخطأ في مرمى بلاده.

النصيري زار الشباك الكندية في مناسبة ثالثة بهدف أبيض ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع لزمن الشوط الأول.

وعرف الشوط الثاني ظغطا كبيرا مورس على المنتخب المغربي   وهدد مرمى ياسين بونو بمحاولات خطرة أبرزها رأسية البديل أتيبا هتشنسون التي ردتها العارضة في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة تصدر المغرب ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وكرواتيا ثانيا بخمس نقاط وتأهلت هي الأخرى إلى الدور ذاته، بينما حلت بلجيكا ثالثا بـ 4 نقاط، وأخيرا كندا دون أي نقطة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة