ليونيل ميسي يعبر عن استغرابه بعد فوز المنتخب المغربي الأولمبي على الأرجنتين

mohamed25 يوليو 2024آخر تحديث :
ليونيل ميسي يعبر عن استغرابه بعد فوز المنتخب المغربي الأولمبي على الأرجنتين

تفاعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، مع الأحداث المثيرة التي شهدتها مواجهة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي و”التانغو” في المباراة التي فاز بها “أسود الأطلس” بهدفين مقابل هدف واحد، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكتب ميسي، المُتوج بلقب كوبا أمريكا قبل أيام، عبر خاصية “ستوري” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبارة “Insolito”، ومعناها باللغة العربية “غير عادي”.

من جهته، قال خافيير ماسكيرانو، مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي، إن “هذا أكبر سرقة رأيتها في حياتي”، وذلك في إشارة إلى الأحداث التي عرفتها نهاية المواجهة بانتصار العناصر المغربية.

وأضاف في تصريح نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أمس الثلاثاء، تم اقتحام حصتنا التدريبية وتعرضنا حينها للسرقة، تياغو ألمادا سرقت ساعته اليدوية وبعض المجوهرات، ولكننا لم نتحدث عن الأمر”.

وواصل ماسكيرانو حديثه قائلا: “لقد كانت فضيحة كبيرة، إنها ليست بطولة أحياء، نحن نتحدث عن الألعاب الأولمبية، لا يُعقل أن تتوقف المباراة 7 مرات”.

وعرفت نهاية المباراة نزول بعض الجماهير المغربية إلى أرضية الملعب، احتجاجا على الانحياز الكبير من الحكم السويدي، غلين نيبرغ، الذي أضاف أزيد من ربع ساعة كوقت إضافي، منتظرا إدراك منتخب الأرجنتين هدف التعادل.

وعاد الحكم الرئيسي ليُلغي هدف “التانغو” الثاني بعد أكثر من ساعة على توقف اللقاء، ليُستأنف آخر 3 دقائق متبقية، وينتهي بفوز المغرب على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة