مجلس جماعة الناظور سيجعل ركن السيارات مجانياً في المدينة

mohamed23 يوليو 2024آخر تحديث :
مجلس جماعة الناظور سيجعل ركن السيارات مجانياً في المدينة

بعد الجدل الكبير الذي أثارته عشوائية مراكن السيارات في الناظور على مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع العطلة الصيفية، سيصدر مجلس الجماعة قراراً يقضي بجعل ركن العربات في المدينة مجانياً.

وسيقول إعلان جماعة الناظور إن “ركن السيارات والعربات ذات المحرك بكافة شوارع المدينة سيكون بالمجان، في انتظار إنجاز صفقة عمومية في هذا الصدد”.

وسيضيف الإعلان أن “أي أداء غير قانوني من طرف الغرباء سيترتب عليه مسؤولية وتبعات على صاحبه”، مهيباً بالمتضررين “رفع شكاياتهم لدى الجهات الإدارية المختصة للتدخل”.

وفي تصريح السبق الاخبارية سيقول سليمان أزواغ، رئيس جماعة الناظور، إن “هذا القرار يأتي في إطار برنامج عمل الجماعة لتحسين انسيابية السير والجولان، وفي أفق تأهيل التشوير الأفقي والعمودي، وكذلك على مستوى تنظيم مراكن المركبات والعربات ذات المحرك”.

وسيضيف أزواغ أن القرار “يندرج أيضاً ضمن مساعي الجماعة لمحاربة عشوائية مراكن السيارات التي يحدثها بعض الحراس المتطفلين والغرباء بشكل غير قانوني، وما يترتب عن ذلك من ابتزاز واستفزاز المواطنين والتضييق عليهم”.

وسيحث أزواغ في ختام تصريحه “الجميع على المساهمة في محاربة هذه الظاهرة والحد من أشكال العشوائية المتعلقة بمراكن العربات، سواء بمدينة الناظور أو في جميع المدن المغربية”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة