محامي “الطفل عدنان” يهاجم رئيسة جمعية ماتقيش ولدي ويتهمها كونها لا تدافع عن الحقوق اذا انتهكت من طرف شخصية عمومية لها سلطة

sabk17 سبتمبر 2020آخر تحديث :
محامي “الطفل عدنان” يهاجم رئيسة جمعية ماتقيش ولدي ويتهمها كونها لا تدافع عن الحقوق اذا انتهكت من طرف شخصية عمومية لها سلطة

 

السبق الاخبارية رشيد كداح 

2020-09-16

إتهم الأستاذ “ميلود عبوز” المحامي بهيئة الرباط ،والمعروف بمحامي الفقراء ،في تدوينة على مواقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك تفاعلا مع ملف عدنان ،يوم أمس الاربعاء 15 شتنبر الجاري ،رئيسة جمعية ماتقيش ولدي بعدم جديتها في الدفاع عن حقوق الطفل حين يتعلق حين تنتهك حقوق الطفل من طرف شخصية عمومية لها سلطة مثل عامل الخميسا السابق ورئيس الشؤون العامة بذات العمالة .

حيث أثار المحامي ملف قديم يتعلق بتعنيف تلميذ بمدينة الخميسات من طرف  مسؤولين بارزين ومن خلال موقعه كمحامي يدافع عن الحقوق اتصلت يقول المحامي  ” منظمة ماتقيش ولدي ” وبعث شكاية في الموضوع لرئيستها المباشرة حيث أكد له أن  السيدة ” نجاة أنوار ” لم تعر إهتماما للشكاية وتماطلت عن الملف .

تماطل السيدة” نجاة أنوار” عن التحرك والدفاع عن حقوق الطفل الذي تمت إهانته وتعنيفه أمام زملائه داخل القاعة دفع بالمحامي ميلود أن  أحال القضية على  على لجنة الدفاع لحقوق الإنسان بمراكش الذي قام بالمؤازرة ومد يد العون في الملف .

وفي هذا الصدد قد تسائل المحامي ميلود عبوز :أين موقع نجاة أنوار في ملف عدنان  أم عندما تكون القضية مرتبطة بالراي العام تحضر ثقافة حقوق الطفل والإنسان بالبوز والطوندونس  .

يذكر أن ميلود عبوز  يترافع عن ملف بودوح الفايسبوكي المعروف بمول الحانوت والذي يقضي عقوبته السجنية  وكذا يؤازر الجميع حيث يطلقون عليه  “محامي الفقراء ”  وقد دخل  على خط  قضية عدنان .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة