محمد الشيبي يشكر جماهير الزمالك على الدعم

mohamed28 يوليو 2024آخر تحديث :
محمد الشيبي يشكر جماهير الزمالك على الدعم

تقدم الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز المصري لكرة القدم، بالشكر إلى جماهير الزمالك بعد تشجيعه في مباراة الفريقين، الجمعة، برسم الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

نشر الشيبي، عبر حسابه الشخصي بـ”إنستغرام”، رسالة شكر إلى جماهير الزمالك بعد حسن استقباله بعبارات رددها المشجعون الحاضرون بملعب القاهرة.

قال الدولي المغربي: “شكرا جزيلا لكل جماهير الزمالك على حسن الاستقبال وعلى أخلاقهم العالية، شكرا لكل الجماهير المغربية والمصرية التي تتكلم بالحق، وكل شخص ساندني في الفترة الأخيرة التي كانت مليئة بالكذب والظلم والافتراء الجماهيري والإعلامي وغياب العدل في أحكام الكرة”.

دعمت جماهير الزمالك الدولي المغربي بعد إيقافه لمباراتين عقب طرده أمام الأهلي الأسبوع الماضي، حيث رددت عبارة: “الشيبي يا راجل”، بعد نزوله إلى الملعب فور انتهاء المواجهة بين الزمالك وبيراميدز.

يعيش الشيبي وضعا صعبا وضغطا إعلاميا قويا منذ حادثه الشهير أمام حسين الشحات، لاعب الأهلي.

لجأ الدولي المغربي محمد الشيبي إلى القضاء ضد الشحات بتهم البلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، ما ترتب عنه ضرر نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات توثق لواقعة الاعتداء عليه على مواقع التواصل الاجتماعي. قضت محكمة جنح مدينة نصر شهر مايو الماضي بإدانة الشحات بالحبس سنة واحدة مع وقف التنفيذ، مع تغريمه بـ100 ألف جنيه (حوالي 21 ألف درهم)، بالإضافة إلى منعه من عضوية أية هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة