محمد بودريقة ينفي انتقال جوزيف زينباور إلى الوحدة السعودي

mohamed9 يوليو 2024آخر تحديث :
محمد بودريقة ينفي انتقال جوزيف زينباور إلى الوحدة السعودي

كشف محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، حقيقة الأخبار الأخيرة التي أفادت باتفاق الوحدة السعودي مع الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء، لقيادة “فرسان مكة” بداية من الموسم الكروي المقبل.

وقال بودريقة، في تصريح خص به “السبق الإخبارية”، إن “الأخبار التي أشارت إلى اتفاق الوحدة مع زينباور لا أساس لها من الصحة”. وأكد رئيس نادي الرجاء أن زينباور مستمر مع الرجاء لموسم آخر، وسيعود إلى “البيت الأخضر” بعد نهاية فترة العطلة الخاصة به، مضيفًا: “كنت معه في تواصل قبل عشر دقائق فقط، ونفى اتفاقه مع الوحدة السعودي”.

وكان الحساب الرسمي لقنوات “الكأس” عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قد أكد أن زينباور توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي الوحدة، بعدما اتفق الطرفان على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيجمعهما.

وأشارت “السبق”، في وقت سابق، إلى أن المكتب المديري للرجاء الرياضي، برئاسة محمد بودريقة، يتعامل مع ملف زينباور بهدوء كبير، حيث يحترم الفترة الحالية التي تُعتبر أيام عطلة للمدرب الألماني.

يُذكر أن الألماني جوزيف زينباور قد قاد الرجاء الرياضي إلى تحقيق الثنائية الموسم الماضي، بعد التتويج بلقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش. كما حقق رقما تاريخيا بإنهاء الموسم دون هزيمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة