مغاربة العالم : مؤسسة “نعومي وماغناس” تنظمان حفلا رفيعا بمناسبة ذكرى ملحمة المسيرة الخضراء .

sabk8 نوفمبر 2021آخر تحديث :
مغاربة العالم : مؤسسة “نعومي وماغناس” تنظمان حفلا رفيعا بمناسبة ذكرى ملحمة المسيرة الخضراء .

السبق الاخبارية 

رشيد كداح 

 أشرفت  مؤسسة إيفنت نعومي EVENTE NAOUMI ومؤسسة عبد القادر ماغناس . على تنظيم ” حفل عشاء فاخر ” على شرف هذا اليوم التاريخي الذي يعتبر ملحمة مغربية في التاريخ العريق للشعب المغربي وذلك  يومه السبت 06 نونبر 2021  بقاعة LES CLAUS DE SANT PÈRE  ببرشلونة على الساعة مساءا تخليدا للذكرى السادسة والأربعين للمسيرة الخضراء الخالدة 

حضر هذا القاء  الذي يخلد باسم مغاربة العالم  ،عدد كبير من أعضاء الجالية المغربية ببرشلونة وكاطالونيا من مختلف القطاعات وفعاليات المجتمع المدني المغربي _ الإسباني وكذا مسؤولين من الديبلوماسية المغربية و الإسبانية الكطالانية منهم شخصيات رسمية و مدنية و على رأسهم القنصل العام لبرشلونة و قنصل مدينة جيرونا وبرلمانيين وسياسيين  من مختلف دول  إسبانيا :  كاطلونيا و برشلونة و مدريد و مالقا .

إفتتاحية الحفل البهيج بدايتها كانت ترديد النشيد الوطني من قبل الحضور الكريم و  الإستماع الى الخطاب الملكي ثم سجلت كلمة للسادة  ممثل القنصلية العامة ببرشلونة و عبد القادر مغناس و أحمد النعومي .

تخلل هذا الحفل فقرات موسيقية وأغاني وطنية عرفت تفاعل كبير من طرف الحضور الكبير  و قد اختتم هذا الحفل البهيج بترديد الأغنية الوطنية الخالدة (صوت الحسن ينادي..) التي تفاعل معها الجميع . 

وفي تواصلنا مع  الأطراف المنظمة للقاء  أكدوا لنا أن هذا الحفل  يعتبر ” محطة وطنية  رفيعة ”  و صلة وصل بين مغاربة العالم من خلال إستحضار القضايا الوطنية و الإحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة