مواطنون مغاربة يشكون تعرضهم للنصب من وكالة أسفار بسطات

mohamed28 أغسطس 2024آخر تحديث :
مواطنون مغاربة يشكون تعرضهم للنصب من وكالة أسفار بسطات

تقدم عدد من المواطنين بشكاوى إلى المصالح الأمنية بولاية أمن سطات، الثلاثاء، بعد تعرضهم لشبهة النصب والاحتيال من قبل سيدة تعمل بوكالة أسفار دولية في مدينة سطات، مطالبين باسترجاع أموالهم.

تفاصيل الواقعة:

  • النصب والاحتيال: حجز عدد من المهاجرين المغاربة تذاكر سفرهم إلى أوروبا من وكالة أسفار تقع وسط مدينة سطات. عند وصولهم إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، اكتشفوا أن التذاكر مزورة. وعند محاولة الاتصال بالوكالة للحصول على توضيحات، لم يتلقوا أي رد.
  • محاولة الانتحار: مع تزايد شكاوى الضحايا، أفادت المصادر أن المشتبه بها ادعت أنها تعرضت لتسمم، ويُرجح أنها كانت محاولة انتحار. نُقلت إلى قسم العناية المركزة بمستشفى سطات، ثم غادرت إلى وجهة غير معروفة يوم الجمعة الماضي.
  • إغلاق الوكالة: عند زيارة مقر الوكالة للاستفسار، اكتشف الضحايا أنها مغلقة منذ فترة، وأن المشتبه بها اختفت ولم تعد ترد على الاتصالات. وقد دفع هذا بعض الضحايا لتقديم شكايات رسمية، بينما اختار آخرون مغادرة البلد بعد حجز تذاكر صحيحة من وكالات أخرى.

هذه التطورات تبرز الحاجة إلى تحقيق سريع وفعال لضمان حقوق الضحايا وإعادة الأموال المسلوبة، واتخاذ إجراءات قانونية ضد المتورطين في عملية النصب والاحتيال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة