نادي الرجاء الرياضي سيفسخ عقد مدربه جوزيف زينباور

mohamed23 يوليو 2024آخر تحديث :
نادي الرجاء الرياضي سيفسخ عقد مدربه جوزيف زينباور

سيتوصل المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم يوم الاثنين المقبل إلى اتفاق نهائي مع مدربه جوزيف زينباور لفسخ العقد الذي يربطه بالفريق “الأخضر” بشكل رسمي، بعد قراره الرحيل إلى الوحدة السعودي.

ووفقاً لمصدر مطلع، سيوافق زينباور على دفع الشرط الجزائي للفريق “الأخضر” المتفق عليه في العقد، ليصبح بذلك من ماضي “النسور”، بعدما قادهم الموسم الماضي لتحقيق لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش دون هزيمة.

وسيبدأ المكتب المسير مفاوضات متقدمة مع المدرب الجديد الذي سيعوض زينباور في الفترة المقبلة، على أن يلتحق ببعثة الفريق في معسكر تونس خلال الأيام القليلة المقبلة في حال الاتفاق على جميع التفاصيل.

وسيؤكد المصدر أن هشام أبو شروان، المدير التقني لفريق الرجاء الرياضي، سيقود الفريق خلال مرحلة التحضيرات بشكل مؤقت لتعويض رحيل جوزيف زينباور، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.

وسينهي الفريق “الأخضر” كل الترتيبات الخاصة بالسفر إلى تونس، ومن المقرر أن يشد “النسور” الرحال إلى هناك يوم الثلاثاء في السابعة صباحاً.

وسيضيف المصدر أن بعثة الرجاء ستشهد غياب كل من الجزائري يُسري بوزوق، هداف الدوري الاحترافي الموسم الماضي، ومحمد المكعازي، متوسط الميدان، في انتظار إيجاد حل لوضعيتهما بالانضمام إلى معسكر “النسور” أو الرحيل عن الفريق.

وسيظل برنامج رحلة الرجاء إلى تونس كما هو مخطط له، حيث سيبدأ “النسور” تحضيراتهم بإجراء الفحوصات الطبية بين 19 و21 من يوليوز الجاري، قبل التجمع بأكاديمية النادي يوم الاثنين الـ22 من الشهر ذاته، وشد الرحال صباح الثلاثاء إلى تونس لمواصلة التحضيرات هناك، قبل مواجهة الترجي الرياضي في الـ3 من أغسطس المقبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة