نادي برشلونة مهتم بضم المغربي أوناحي

sabk12 ديسمبر 2022آخر تحديث :
نادي برشلونة مهتم بضم المغربي أوناحي

أكدت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي، أحد نجوم منتخب المغرب الذي تأهل حتى الآن إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، وسيواجه فرنسا الأربعاء المقبل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن نادي برشلونة سيستفيد من إمكانية ضم أوناحي نظرا لانخفاض تكلفته، مقارنة بارتفاع سعر ثنائي مانشستر سيتي برناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان، اللذين يأتيان على قمة قائمة المطلوبين، لكن تكلفة صفقتهما تحول دون إتمامها.

ويخطط النادي لضم أوناحي (22 عاما)، المحترف في صفوف أنجيه الفرنسي، خلال يناير المقبل، بعد تألقه اللافت في المونديال، حيث كان أبرز اللاعبين الذين لفتوا أنظار مدرب إسبانيا السابق، لويس إنريكي، في ثمن النهائي الذي انتهى بفوز “أسود الأطلس” بركلات الترجيح.

ويمتاز أوناحي بقدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن، الذي يحتاج برشلونة لدعمه، إضافة بالتأكيد إلى خط الوسط الذي يمتاز في اللعب فيه، ليكون خير بديل لإراحة الثنائي جافي وبيدري، أو ربما منافستهما على مكان أساسي بالفريق.

ويعد أوناحي من اللاعبين الأساسيين في صفوف أنجيه، الذي انضم إليه وعمره 21 عاما، قبل أن يجدد النادي عقده في الصيف الماضي وقبل انطلاق المونديال بعدما أصبح أحد نجومه.

وخاض أوناحي الموسم الماضي 32 مباراة مع أنجيه وسجل هدفين وصنع مثلهما، ووقع على عقد حتى 2025، قد يتم تحسينه وتمديده إلى 2026، كما لعب خمس مباريات كأساسي مع المغرب.
عن موقع هيسبريس
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة