نادي روما يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري من إشبيلية

mohamed18 يوليو 2024آخر تحديث :
نادي روما يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري من إشبيلية

تسعى إدارة نادي روما الإيطالي لكرة القدم لتعزيز صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني.

كشف مصدر مطلع أن روما قدم عرضًا مغريًا لإشبيلية، يتضمن 20 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى بعض الإضافات، في محاولة لحسم الصفقة قبل أن تتمكن أندية أوروبية وعربية أخرى من الاستفادة من خدمات مهاجم “أسود الأطلس”.

دانييلي دي روسي، مدرب روما، قام بالاتصال بالنصيري شخصياً لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الإيطالي، مشيرًا إلى أهمية المشروع الذي ينخرط فيه “الذئاب” الموسم المقبل. ووفقًا لموقع “فوت ميركاتو”، فإن حديث دي روسي كان مقنعًا للغاية للنصيري، مما جعله يضع روما كخيار أول بعد هذا الاتصال، متقدماً على فنربخشة التركي الذي أبدى اهتمامه أيضاً بضم اللاعب هذا الصيف.

إدارة إشبيلية تطالب بعرض بقيمة 30 مليون يورو للتخلي عن خدمات النصيري، رغم أن عقده مع الفريق ينتهي في صيف 2025، مما يتيح له الرحيل مجانًا في حال عدم تجديد العقد. وأكد فيكتور أورتا، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، أن هناك اهتمامًا كبيرًا من العديد من الأندية الأوروبية بيوسف النصيري، لكن العرض المثالي لم يصل بعد.

النصيري، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، سجل 16 هدفًا في 33 مباراة بالدوري الإسباني في الموسم الماضي، وقدم تمريرتين حاسمتين. كما لعب 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

يشار إلى أن النصيري يحظى أيضًا باهتمام من القادسية السعودي وفنربخشة التركي، وستكون الأيام القليلة القادمة حاسمة في تحديد مستقبله.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة