وصول قاتلة طفلها التي أكلت من لحمها بعد طهيه لاخفاء معالم الجريمة

sabk22 يونيو 2023آخر تحديث :
وصول قاتلة طفلها التي أكلت من لحمها بعد طهيه لاخفاء معالم الجريمة

وصلت ( ف) قاتلة طفلها التي أكلت بعضًا من لحمه بعد طهيه لإخفاء معالم الجريمة، إلى محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية؛ استعدادًا للمثول أمام هيئة المحكمة في رابع جلسات محاكمتها بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

ويشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية منذ ساعات فجر اليوم الخميس، وسط انتشار أمني بمحيط ومداخل والطرقات المؤدية من وإلى محكمة جنايات الزقازيق.

.تعود أحداث القضية التي تحمل رقم 8619 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2023ليوم الأربعاء 26 أبريل من العام الجاري، عندما تلقى مركز شرطة فاقوس بلاغ يفيد بالعثور على أشلاء جثة طفل مقطعة داخل خزانة ملابس والدته في قرية أبو شلبي التابعة لنطاق المركز.

وانتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن صاحبة المنزل هناء محمد حسن، تبلغ من العمر 37 عامًا، قد أقدمت على قتل ابنها الطفل المجني عليه سعد محمد سعد، 5 سنوات، وأن أشلاء الجثة المعثور عليها تعود للصغير وما تبقى منه بعدما أكلت والدته المتهمة من جثمانه بعد طهيه.

وجرى ضبط المتهمة، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس وجهت لها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، قبل إحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية

نقلا عن القاهرة 24

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة