المنتخب المغربي الأولمبي يستعد للألعاب الأولمبية في باريس بتفاؤل كبير

mohamed14 يوليو 2024آخر تحديث :
المنتخب المغربي الأولمبي يستعد للألعاب الأولمبية في باريس بتفاؤل كبير

يواصل المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم استعداداته للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس من 27 يوليوز إلى 11 غشت. وقد وضع الناخب الوطني طارق السكيتيوي برنامجاً إعدادياً خاصاً يتضمن حصتين تدريبيتين يومياً في المعسكر الحالي بمركز محمد السادس بالمعمورة.

في تصريح لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على “يوتيوب”، أعرب اللاعب هيثم منعوت عن تفاؤله بمشاركة المنتخب في الأولمبياد، مشيراً إلى أن الفريق يستعد بطريقة احترافية ويأمل في تحقيق إحدى الميداليات الأولمبية. وقال: “جميع اللاعبين يطمحون إلى تحقيق نتيجة إيجابية في الأولمبياد، ولما لا نيل إحدى الميداليات في هذه الألعاب”.

من جهته، أكد اللاعب إلياس بنصغير أن الفريق يتجانس بشكل تدريجي مع مرور الوقت في المعسكر، مشدداً على أن الهدف واحد وهو إحراز إحدى الميداليات الأولمبية. وأوضح: “المعسكر يمر في أجواء إيجابية. نحن نتعرف على بعضنا البعض في انتظار اكتمال المجموعة. نعمل جاهدين لبلوغ هدفنا جميعاً، وهو نيل إحدى الميداليات، ولما لا الميدالية الذهبية”.

ويقع المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين، والعراق، وأوكرانيا. وسيواجه المنتخب نظيره الأرجنتيني في أول مباراة يوم 26 يوليوز، تليها مواجهة مع أوكرانيا في 29 يوليوز، ويختتم مباريات دور المجموعات بمباراة ضد منتخب العراق في 2 غشت.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة